الأخبار من Xiaomi Miui Hellas

Justunboxit

التعليقات

كمبيوتر كامل ب 50 يورو ؟!

لدى معظمنا موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا. وهذا يعني أنه يمكننا الحصول على أداء جيد وليس ...
أقراص / وسادات

ما الجهاز اللوحي الذي يجب أن أشتريه مقابل 100 يورو!؟

لقد رأينا العديد من الهواتف المحمولة ، ولكن لدي سؤال واحد وهو ما الجهاز اللوحي الذي يجب أن أشتريه؟ حسنًا ، سأقدم لك إجابة على هذا السؤال! السيد...
شاومي

Xiaomi Mi A3: طبل جميل ورخيص! ماذا تريد ايضا؛

هناك العديد من الهواتف للاختيار من بينها ، لكنني أعتقد دائمًا أن معيار الاختيار الأساسي هو أموال الاستحواذ. لذلك اليوم لدي ...
الأجهزة القابلة للارتداء

السوار الذكي بـ 4 يورو!

بشكل عام ، يحب الجميع تقريبًا العصابات الذكية أو أجهزة تتبع اللياقة البدنية لأنها مريحة! السوار الذكي هو أداة "ذكية" - ساعة ...
التعليقات

اجعل تلفزيونك ذكيًا! (4K Netflix و YouTube)

معظمهم لا يمتلكون تلفزيونًا ذكيًا أو حتى لم يتمتعوا بتجربة مستخدم جيدة. لكن هناك حل لكلا الجانبين! هذه...
لابتوب

الوحش الذي يناسب حقيبتك!

اليوم لديّ "وحش" ​​من الأداء يمكنك حمله معك ، سواء للعمل الشاق ولكن بالطبع للألعاب! هناك ...
التلفزيونات

الكثير من البوصات ، أموال أقل!

تريد الحصول على جهاز تلفزيون ولكنه يصبح مضيعة للطرازات والعلامات التجارية المختلفة. أنت أيضًا لا تريد التخلي عن ثروة لأن كل يورو مهم! اليوم...
أخبار

الحقيقة وراء الرغبة!

لقد تلقيت العديد من الأسئلة حول Wish وما إذا كان يستحق الشراء من هناك. ثم سأجيب على جميع أسئلتك. أتمنى ...
أدوات

أفكار هدايا لجميع الأذواق والجيوب

عيد الميلاد قادم وهذا يعني هدايا ، لكنك لا تعرف ماذا تحصل. لدي الحل بالنسبة لك! عيد الميلاد يعني العائلة والأصدقاء والهدايا التي ...
التعليقات

أخيرًا ، من الجيد أن Xiaomi ليس الوحيد في العالم!

حقيقة أن هناك العديد من الشركات وبالتالي التنافس معنا كمستهلكين هو أمر جيد لنا فقط! سأبدأ بالقول إنني معجب كبير بـ Xiaomi ...
التعليقات

آبل ماك (ريا) احجز برو الحاسوب المحمول 2500 يورو!

الناس حكماء والمثل يقول "مهما تدفع تحصل تحصل". لكن هذا ليس هو الحال دائما. اعتدنا على منتجات Xiaomi التي ...
كمبيوتر شخصي ومحمول

صادقة PC بنيت مع 300 يورو!

إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر جديد لعملك أو للألعاب الخفيفة دون تقديم ثروة ، فلدي الحل. الأقوياء طيبون ...
التعليقات

الهاتف الذكي المختلف ... بسبب الحجم!

إذا سئمت من "النعال" المحمولة الكبيرة التي لا تناسب جيبك أو لا تشعر بالراحة في اليد ، فلدي الحل المناسب لك بعد ذلك. العديد من المستخدمين ...
الأجهزة القابلة للارتداء

Honor Band 5 هي الآن طريقة واحدة! (تحديث هواوي)

تواصل Huawei العمل الجيد ولهذا السبب ترى هذا المقال هنا. قبل أيام قليلة فقط رأيت المراجعة الكاملة ...
الأجهزة القابلة للارتداء

مجوهرات smartwatch! ... ولكن!؟ (مراجعة AMAZFIT GTR كاملة)

حان الوقت لرؤية ساعة ذكية أكثر تكلفة وجودة. Huami (Xiaomi) Amazfit GTR وإذا كان يستحق المال. هنا...